أولى

وفد من ملتقى حوار وعطاء بلا حدود زار نقيب خبراء المحاسبة سركيس صقر

زار وفد من اللجنة المركزية لملتقى حوار وعطاء بلا حدود، برئاسة المحامي عمر زين، ومشاركة د. عايدة الخطيب، د. دال الحتي، المحامي نبيل نجيم، نقيب خبراء المحاسبة المجازين في لبنان سركيس صقر، وذلك في سياق متابعة تنفيذ جدول زياراته إلى نقباء المهن الحرّة في لبنان،

تداول الحاضرون في طرح الملتقى حول ضرورة لقاء القوى النقابية في لبنان، المنتخبة جميعها أصولاً، والممثلة لأكثر من أربعين بالمئة من مجمل الشعب اللبناني، بهدف تكوين جبهة إنقاذ وخلاص وطني، تطرح خطة استراتيجية ورؤية وطنية شاملة حول مختلف القضايا والملفات التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بحياة وبمستقبل الوطن والمواطن اللبناني، ولتشكيل قوة ضاغطة على أصحاب القرار، المحليين والدوليين، للبدء في إجراء الإصلاحات الدستورية والوطنية، وتلبية القضايا المطلبية.

كما قدّم الوفد إلى النقيب صقر ورقة عمل متكاملة، تشكلّ رؤية الملتقى للمستقبل اللبناني، بشقيّها الوطني والمطلبي الإصلاحي.

وأكدّ النقيب صقر على أنه لن يألو جهداً في سبيل وضع البرنامج التنفيذي للرؤية الوطنية، وأنه سيشارك مع زملائه من نقباء المهن الحرّة، في اللقاءات التي ستعقد تباعاً ابتداءاً من لقاء نقابة المحامين في الشمال، لخلق نواة ثابتة ومرجعية ضامنة لتنفيذ الإصلاح المنشود، وذلك بالتعاون مع الزملاء النقباء الذين أكدوا استعدادهم لحمل مسؤولية هذه المهمة الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق