رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أبلغ نادي الأنصار لاعبيه، بأن رواتبهم ستعود كاملة، بداية من نهاية تشرين أول الجاري. وكان الأخضر قد خصم من رواتب اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية ثم ظهور فيروس كورونا المستجد. وكشفت مصادر خاصة أن إدارة الأخضر سعيدة بنتائج الفريق في أول 3 جولات من عمر الدوري اللبناني.

ونوهت أن إبلاغ لاعبي الأنصار بهذا النبأ السار، سيشكّل حافزاً كبيراً لهم قبل مواجهة العهد الأحد المقبل.ويتصدّر الأنصار، جدول ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم، برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية

ـ أعلن نادي العهد نتيجة التشخيص النهائي لإصابة نجمه محمد حيدر. وقال العهد في بيان عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك أن «حيدر لا يعاني من أي تمزق أو تمدد أو شد عضلي حسب تشخيص الدكتور ألفرد خوري». وأوضح: «صورة (الأشعة) دلت على وجود سائل في أغشية العضلة الخلفية».

وتابع البيان العهداوي: «وضع طبيب الفريق برنامج تمرين خاص لحيدر سيتبعه على مدى يومين بعد ذلك يقرر طبيب النادي مدى إمكانية مشاركته في لقاء الأنصار المقرر على ملعب جونية البلدي.

ـ أعلن نجم نادي الشباب الغازية، يوسف عتريس، إصابته بفيروس كورونا، عبر صفحته على «فيس بوك». وغاب عتريس، عن مواجهة الأنصار الأخيرة؛ حيث شعر بعوارض قبل المباراة، والتزم الحجر المنزلي.

وقال عتريس، على صفحته: «أنا بصحة جيدة، وملتزم بالحجر المنزلي في جنوب لبنان، وآمل أن أتعافى سريعاً وأن أعود إلى عائلة الشباب الغازية لمساندتهم في التواجد بين أندية النخبة».

ـ أعلن الحاج محمد عاصي، أمين سر نادي العهد، شفاءه من فيروس كورونا وذلك عبر حسابه على «فيسبوك». وعاد عاصي لمتابعة عمله في النادي، اعتبارا من يوم الثلاثاء، بعد غياب استمر لأكثر من أسبوعين. ويحتل العهد المركز الثامن من الدوري اللبناني، برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى