رياضة

افتتاح الجولة الرابعة من بطولة الدوري فوز شباب البرج على الشباب الغازيّة بالأربعة

عمّق فريق شباب البرج من جراح فريق الشباب الغازية عندما تغلب عليه 4 ـ 1، الشوط الأول (1 ـ 1)، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في افتتاح الاسبوع الرابع من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وجاء فوز شباب البرج هذه المرة على حساب الأداء الفني، الذي لم يرتق إلى مستوى الوسط، فعاب جميع لاعبيه العشوائية في التمرير والتصويب على المرمى، وذلك لغياب القائد الذي يجيد ربط الخطوط، حتى ولو أن حسن حمود سجل هدف السبق، فالمستوى المتراجع سمح للاعبي الغازية بالعودة إلى أجواء الشوط وتسجيل هدف التعادل في الوقت المحتسَب بدل عن ضائع من علامة الجزاء.

وفي الشوط الثاني تنبّه مدرب شباب البرج يوسف الجوهري للضعف الذي أصاب منطقة الوسط، فأشرك المخضرم علي بلوط، حيث كان إشراكه ضربة معلم لأن بلوط عرف كيف يحرّك رفاقه في الهجوم ولو أن معظم الأهداف سجلوا من ضربة ثابتة وكان بطلها حسن هزيمة وعدنان ملحم.

طبعاً من دون الانتقاص من جهود بقية اللاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن وحافظوا على نظافة شباكهم في هذا الشوط.

في المقابل، حاول لاعبو الغازية مواصلة ما فعلوه في الشوط الأول لكنهم اصطدموا بدفاع متين حرمهم من تسجيل أهداف إضافية، وانهاروا في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، خصوصاً خط الدفاع فاهتزت الشباك بالأهداف الثلاثة، مع العلم أن الحارس الحاج حسن لا يتحمّل مسؤولية أي منها.

شريط الأهداف

ـ في د. 19 تمريرة أمامية من عباس عوض وصلت الى علي حمود فحضرها لنفسه وسددها على يمين الحارس (1-0) لشباب الغازية، وفي د. 45+1 ركلة جزاء للشباب الغازية سجل منها محمد باقر ايوب هدف التعادل (1-1)، وفي د. 70 ركنية حركها محمد السباعي فوصلت إلى حسن هزيمه الذي حوّلها برأسه داخل المرمى ، وفي د. 77 عرضية من عباس عوض على رأس عدنان ملحم ليتابعها بقوة داخل المرمى، وفي د. 86 ركنية من علي رميتي تطاول لها عدنان ملحم برأسه وسددها بسقف الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى