الوطن

أنشطة ومواقف

 

ـ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، سفير النمسا الجديد رينية بول آمري، في زيارة برتوكولية بعد تسلّمه مهامه كسفير لبلاده في لبنان، تم في خلالها عرض للأوضاع العامة للعلاقات اللبنانيةالنمسوية. كما استقبل رئيس المجلس المدير العام لوزارة الاقتصاد محمد ابو حيدر.

ـ رأت وزيرة العدل في حكومة تصريف الأعمال ماري كلود نجم عبر «تويتر»، أن «لا إصلاح ولا استرداد للأموال من دون التدقيق المالي التشريحي في حسابات مصرف لبنان وفي كل إلادارات ».

ـ غرّد النائب اللواء جميل السيّد عبر حسابه على «تويتر»، قائلاً «قضاة يحتجّون على قانون يفرض إجراءات عقابية على القاضي الذي يتعدّى على حقوق الموقوف. لدينا آلاف الشكاوى المحقة من مواطنين عن تعسّف قضاة في توقيفهم خلافاً للقانون». أضاف «القانون مش على مزاجك، وأنت مش الله، وإذا موقوف لازم تفرج عنو اليوم ما بتنطر لبكرا، خفّف عزايم بالمطاعم، وعمول شغلك».

ـ اعتبر رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهّاب على حسابه على «تويتر»، أنّ «الاتفاق مع الحلفاء هو توازن التمثيل الدرزي في الحكومة ونعتقد أنهم ملتزمون بهذا الاتفاق ونستغرب أن يكون البعض يعشق جلّاده».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى