الوطن

صليبا: الحريري مصمّم على تحقيق إنجازات إنقاذية وجاهزون لمساعدته في تشكيل حكومة قادرة وفاعلة

 

جدّد رئيس «حركة شباب لبنان» إيلي صليبا ثقته المطلقة بالرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري، وأكد في تصريح أمس ضرورة تسهيل مهمته وتمكينه من تشكيل حكومة تكون بمثابة فريق عمل واحد متجانس قادر على الإنجاز وإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل والأزمات التي يعاني منها لبنان واللبنانيون.

وأوضح صليبا أنّ علاقته الوطيدة بالرئيس سعد الحريري تجعله يؤكد أنّ الرجل مصمّم على قيادة مرحلة الإنقاذ، لأنّ الأمور لم تعد تحتمل الانتظار والمماطلة، وبات لا بدّ من اتخاذ قرارات جريئة وإجراءات جذرية من شأنها أن تطلق مسيرة الإصلاح والنهوض بالاقتصاد الوطني.

وأعرب صليبا عن الاستعداد الكامل لمساعدة الرئيس المكلف في مهمته الإنقاذية، لا سيما أنّ قيادة «حركة شباب لبنان» تمثل نموذجاً لأصحاب الاختصاص والخبرات العملية في شؤون المال والاقتصاد والتنمية، وهذا هو المطلوب في الحكومة المرتقبة التي تقع عليها مسؤوليات كبيرة تحتم الاستعانة بوزراء ناجحين وقادرين على العطاء وتحقيق الإنجازات.

ودعا صليبا جميع القوى السياسية إلى أن يضعوا بعض الماء في كؤوسهم، وأن يعطوا كلّ الفرص المطلوبة من أجل الانتهاء من عملية تشكيل الحكومة، لكي تنطلق بعملها، خاصة أنّ أمامها الكثير من العمل في كلّ القطاعات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى