الوطن

نشاطات

أبرق رئيس مجلس النواب نبيه برّي إلى رئيس جمهورية ساحل العاج الحسن واتارا، مهنئاً لمناسبة انتخابه لولاية رئاسية جديدة. وجاء في البرقيةيسعدني باسمي الشخصي وباسم المجلس النيابي وباسم اللبنانيين خصوصاً المقيمين في جمهورية ساحل العاج الصديقة، أن أتوجه من سيادتكم بأصدق الأمنيات والتهاني على الثقة الكبيرة التي منحكم إيّاها الشعب العاجي الصديق وحسن اختياره شخصكم الكريم لمنصب رئاسة الجمهورية لولاية ثالثة”. أضافإننا إذ نتمنى لفخامتكم التوفيق والنجاح في قيادة جمهورية ساحل العاج نحو المزيد من التقدّم والازدهار، نتطلع من خلالكم نحو المزيد من تعزيز أواصر علاقات الصداقة والتعاون التاريخية بين البلدين والشعبين في مختلف المجالات”.

{ استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، السفيرة اليونانية في لبنان كاثرين فونتولاكي يرافقها الملحق العسكري العقيد قسطنطينوس أنطوناطوس. وجرى البحث في علاقات التعاون بين جيشي البلدين. كما استقبل وفداً من اللقاء الروحي في لبنان برئاسة الشيخ عامر زين الدين وعرض معه  شؤوناً مختلفة.

{ التقى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام، مدير مكتب مكافحة المخدرات وإنفاذ القانون في السفارة الأميركية كريستوفر براون وآلين شامشيان، في زيارةٍ تهدف إلى تعزيز سبل التعاون، جرى في خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى