الوطن

أخبار

} استمع قاضي التحقيق في بيروت أسعد بيرم، في جلسة مطوّلة، إلى إفادة النائب هادي حبيش في الدعوى المقامة ضدّه من النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، بجرم القدح والذم، وذلك في حضور نقيب المحامين في الشمال محمد المراد ووكيل حبيش المحامي مروان ضاهر والمحامي ربيع الفخري عن هيئة القضايا في وزارة العدل والمحامي رولان عواد عن المدعية القاضية عون. وبعد انتهاء التحقيق الذي استغرق 3 ساعات، تقرّر إرجاء الجلسة إلى يوم الجمعة المقبل، إفساحاً في المجال أمام المصالحة بين الطرفين. كما طلب القاضي بيرم  إبراز الفيديو الذي يتضمّن تصريح  حبيش الذي أدلى به أمام قصر العدل قبيل الجلسة والذي أبدى فيه اعتذاره من السلطة القضائية.

}  تمّ العثور صباح أمس، على الشبان الثلاثة الذين فقدوا في القرنة السوداء في أعالي بشري، بعد بحث استمر يومين، وقد نقلهم النائب طوني فرنجية بسيارته الرباعية الدفع.

} بعد تأجيل المشروع مرتين، ينظّم «التيار الوطني الحرّ» تحركاً رمزياً بالسيارات، الأولى من بعد ظهر اليوم السبت في بعبدا «للإصرار على المضيّ قدماً في موضوع التدقيق الجنائي ورفضاً لأية عرقلة».

ـ أعلنت اللجنة الاجتماعية في حركة الأمة في بيان، أنها «تواصل مشروع «الرغيف الخيري»، بتوزيع خبز ووجبات طعام جاهزة على العائلات المستورة، جرّاء الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمرّ بها البلاد، والتي زاد من حدّتها انتشار جائحة كورونا في لبنان». وأشار مسؤول اللجنة الشيخ وليد العمري، إلى «أن اللجنة تسعى من خلال مشروع «الرغيف الخيري» إلى إعانة الأسر المتعفّفة والتخفيف عنها»، متمنياً على «من يرغب في المساهمة، التكرم بإرسال ما تيسّر إلى مسجد الشيخ أحمد كفتارو في بيروت المصيطبة شارع بشير جنبلاط».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى