رياضة

مفاتيح الفوز والأداء الرجوليّ للمنتخب الوطنيّ بمواجهة المنتخب البحرينيّ في الإمارات غداً

يواجه منتخب لبنان نظيره البحريني ودياً، غداً الخميس، على ملعب ضباط شرطة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر هذه المباراة هي الأولى لمنتخب لبنان بقيادة المدرب جمال طه، الذي يتطلع إلى رسم صورة إيجابية عن منتخب الأرز.

وعلى الرغم من غيابات لبنان الكثيرة لأسباب متعددة، إلا أن معظم نجوم الصف الأول حاضرون لإسعاد الجماهير بالأداء الإيجابي المنتظر. وفي ما يلي لائحة بأبرز  5 أسماء مرشحة للتوهج أمام الأحمر البحريني، الذي سبق وتوّج بلقب غرب آسيا :

حسن معتوق

يعدّ قائد منتخب لبنان أحد أكثر اللاعبين جاهزية للمباراة، حيث يتصدر هدافي الدوري بـ6 أهداف، وخلفه نجم العهد محمد قدوح بـ5 أهداف، ويسعى معتوق لإظهار شخصية القائد، وقيادة لبنان للفوز المعنوي في ظل اشتياق الجماهير لانتصارات المنتخب.

علي ضاهر

من المتوقع أن يحرس ضاهر عرين منتخب الأرز، وذلك بعد إصابة الحارس الأول مهدي خليل وابتعاده عن المواجهة، ويقدم ضاهر مستويات مميزة ضمن الدوري اللبناني وضعت فريقه شباب الساحل في وصافة الترتيب.

باسل جرادي

من المنتظر أن تكون عودة باسل جرادي إلى صفوف الأرز إيجابية جداً لمهاجم هايدوك سبليت الكرواتي، إذ تثق جماهير لبنان بأنه سيكون له بصمة إيجابية في مقبل الاستحقاقات.

نور منصور

سيكون نور منصور محور خط الدفاع في اللقاء المرتقب، في ضوء عدم تواجد جوان العمري نتيجة أزمة كورونا، ومن المرتقب أن يظهر منصور إلى جانب نخبة من المدافعين.

روبير ملكي

سيكون لاعب الخور القطري أحد الأعمدة الأساسية للبنان في هذه المباراة، وذلك في ظل مستوياته العالية التي يقدّمها في دوري المحترفين، ويعد ملكي من أبرز اللاعبين اللبنانيين المحترفين خارج لبلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى