رياضة

قريباً … راموس خارج أسوار ريال مدريد!

 

ورد في برنامج «الشرينغيتو» الإسباني: إن سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد سيغادر سانتياغو برنابيو بنسبة 80% مع نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد راموس، البالغ من العمر 34 عاماً، مع ريال مدريد في حزيران المقبل، ويتردد أن سياسة فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي، هي التجديد لموسم واحد فقط للاعب الذي يتجاوز عمره الـ30 عاماً.

وبحسب معطيات البرنامج فإن راموس سيغادر ريال مدريد بنسبة عالية. وذكر الإعلامي كريستوبال سوريا، عبر البرنامج الشهير، أن مسألة تجديد عقد راموس لا تجري كما يريد المدافع المخضرم، مما جعل فرص رحيله أكبر من بقائه.

وأضاف سوريا، وهو أحد أصدقاء راموس: «الكلام لن يعجب ريال مدريد، المسألة معقدة جداً، لا يوجد قرار نهائي وواضح بالنسبة لي، كل ما أريد قوله إنني أتمنى الأفضل لصديقي».

وأوضح: «أعلم أن راموس يرغب بالبقاء في ريال مدريد. رغم ذلك أراه خارج ريال مدريد بنسبة 80%، ونسبة استمراره لا تتجاوز 20%».

وختم: «المفاوضات معقّدة للغاية، فلورنتينو بيريز يبدو أنه الرئيس الوحيد في العالم الذي لا يعلم بأن راموس يستطيع التعاقد مع نادٍ آخر في غضون 49 يوماً، كل رؤساء الأندية في العالم يعلمون ذلك باستثنائه هو، وهذه المعلومات التي أعرفها».

ويمكن لراموس التفاوض مع أي ناد جديد في كانون الثاني المقبل، في حال عدم التوصل لاتفاق مع ريال مدريد حول التجديد».

وانتقل راموس من إشبيلية لريال مدريد في صيف العام 2015، وشارك مع الميرنغي في 660 مباراة، سجل فيها 100 هدف وصنع 40.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى