رياضة

دعوة من الاتحاد اللبنانيّ للكرة الطائرة لعقد جمعيّة عموميّة وانتخاب إدارة جديدة

بسبب الإقفال الذي تقرر أخيراً، قرّرت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة تأجيل الجمعية العموميّة المقررة مع تمديد فترة تقديم الترشيحات للانتخابات المقبلة، وجاء في البيان التوضيحي للاتحاد الآتي:

«ستنعقد الجمعيّة العموميّة العادية المخصّصة لمناقشة وإقرار البيانين الإداري والمالي مع إقرار الموازنة المرتقبة للعام 2021 وروزنامة النشاط لموسم المقبل، وذلك يوم الأحد الواقع فيه 13 كانون الأول المقبل في مجمّع ميشال المرّ الرياضي. وفي حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الاولى (حضور أكثر من النصف زائداً واحداً) تكون الهيئة العامة مدعوة حكماً الى عقد اجتماع ثانٍ يعقد في 20 كانون الأول في الوقت والمكان عينهما، ويكون النصاب قانونياً بمن حضر، من دون الحاجة إلى توجيه دعوة ثانية.

على أن تشارك في الاجتماع الجمعيات المسدّدة اشتراكها السنوي لموسم 2018 – 2019 والتي شاركت في البطولة الرسميّة لموسم 2018 – 2019 ولديها إفادة صالحة لغاية تاريخ الاجتماع.

العموميّة الانتخابيّة

كما دعا الاتحاد إلى عقد جمعية عمومية لانتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد خلال انعقاد الجمعية العموميّة، وفي حال لم يحضر في الاجتماع الثاني المقرر في 20 كانون الأول نصف عدد الأصوات زائداً واحداً تكون الهيئة العامة مدعوّة الى عقد اجتماع ثالث من دون الحاجة إلى توجيه دعوة ثالثة على أن يعقد في 27 كانون الأول.

وفي حال لم يكتمل النصاب في الاجتماع الثالث لعدم حضور مجموع نصف عدد الأصوات زائداً واحداً تعتبر الدعوة برمتها ملغاة وتتم الدعوة الى انعقاد جمعية عمومية من جديد.

وسيتمّ فتح مهل الترشيح ابتداء من يوم الإثنين الواقع فيه 30 تشرين الثاني الجاري وتنتهي عند  الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الإثنين الواقع فيه 7 كانون الأول المقبل.

انتخاب جبّور في لجنة الأحداث الآسيويّة

في سياق متصل بالاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، انتُخب عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ومدير الاتحاد المحاضر الدولي اميل جبور عضواً في لجنة الأحداث الرياضية في الاتحاد الآسيوي من قبل مجلس إدارة الاتحاد القاري للعبة خلال الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة (جرت عبر تطبيق «زوم») التي انعقدت بحضور مندوبي 62 اتحاد وطني من قارتي آسيا وأوقيانيا. ويضم المجلس عشرة أعضاء من كوريا الجنوبية واليابان والصين وتايلاندا وكازاخستان وأوستراليا و إيران واندونيسيا وقطر ولبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى