رياضة

نوادي بيروت، المتحد وهوبس تجدد تأييدها للحلبي واللاعب حيدر ينشر تصريحاً ضد مصلحة المنتخب!

صدر عن رؤساء نوادي بيروت فيرست كلوب نديم حكيم، والمتحد طرابلس أحمد الصفدي وهوبس بيروت جاسم قانصوه إثر المشاورات التي أجروها حول شؤون وأوضاع كرة السلة اللبنانية البيان التالي:

إن الأوضاع التي تمرّ بها الرياضة اللبنانيّة في شكل عام وكرة السلة في شكل خاص تحتّم على الجميع التعاون والتكاتف من اجل تخطّي الصعوبات والعوائق بأقل أضرار ممكنة والعمل على اعادة اللعبة الوطنية الأولى إلى سابق عهدها وتجنيبها صراعات عبثية قد تؤدي إلى المزيد من الانقسام والشرخ داخل العائلة الواحدة.

إن المجتمعين حريصون على إبعاد اللعبة في شكل عام والاستحقاق الانتخابي المرتقب في شكل خاص عن التجاذبات والمحاصصة السياسية وإبقاء الأمور في اطارها الرياضي البحت.

يجدد المجتمعون تأييدهم لرئيس الاتحاد أكرم حلبي الذي أثبت خلال ولايته عن حسن دراية وعن مصداقية وشفافية في إدارة الملفّات بعيداً عن أي حسابات أخرى لا تمتّ إلى الرياضة بصلة.

إن تأييد حلبي لتولي رئاسة الاتحاد ولائحته التي تضمّ أشخاصاً لديهم الشغف لخدمة اللعبة والقدرة والمكانة لإعادة وضعها على السكة الصحيحة وغير مسيسين لولاية كاملة، نابع عن شراكة من جهة وعن قناعة بعد تجربة السنتين رغم الصعوبات والعراقيل التي واجهت اللعبة وليس مرتبطاً أو موصولاً بأي أمور أخرى، خارج الإطار الرياضي في شكل عام والسلوي في شكل خاص.

الجدير ذكره، أن لاعب المنتخب الوطني علي حيدر، كان قد تهجّم أمس على صفحته (فايسبوك) على واقع اللعبة ورئيسها أكرم الحلبي. كلام حيدر جاء من مكان إقامته في البحرين مع المنتخب الوطني، وهذا ما يعكّر صفو اللاعبين وتركيزهم والانشغال بما لا يصبّ في مصلحة المنتخب، ومن المتوقع أن يأخذ الاتحاد تدبيراً قاسياً بحق اللاعب بعد عودته من البحرين حيث سيخوض المنتخب مباراتين ضمن التصفيات الآسيوية بمواجهة الهند غداً الجمعة والعراق الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى