الوطن

الأحزاب العربية تدين جريمة اغتيال العالم الإيراني محسن فخري زادة

 

أدانت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية جريمة اغتيال العالم الإيراني الكبير محسن فخري زادة رئيس منظمة البحث والتطوير في وزارة الدفاع الإيرانية الذي ارتقى شهيداً في عملية إرهابية استهدفت موكبه صباح أمس الجمعة.

واعتبر الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية قاسم صالح في بيان أمس أنّ هذه الجريمة النكراء هي استمرار لاستهداف إيران حكومة وشعباً ومحاولة الحدّ من تطوّرها العلمي والتقني وثنيها عن مواقفها المعادية للكيان الصهيوني الإرهابي وللهيمنة الأميركية على منطقتنا ودعمها للقضايا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

اضاف: انّ هذا الاغتيال الذي يحمل بصمة الموساد الإسرائيلي والذي استهدف عالماً فذاً خدم شعبه ووطنه يؤكد فشل العقوبات المُدانة على الشعب الإيراني وفشل كبح جماح تطوّرها فكان استهداف المقاومين والعلماء أسلوباً بديلاً انتهجه أعداء الشعب الإيراني.

وأكد صالح التضامن الكامل مع إيران المقاومة ودعم حقها بالردّ المناسب على هذه الجريمة النكراء، وتقدّم من سماحة المرشد الإمام الخامنئي ومن الحكومة والشعب الإيراني وأسرة الفقيد بخالص التبريكات على نيل العالم الكبير مرتبة الشهادة في سبيل الله ووطنه وقيَمه العليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى