رياضة

البرشا يستدرك طريق الانتصارات 
ويسحق أوساسونا برباعيّة نظيفة

عاد فريق برشلونة لطريق الانتصارات، بالفوز بنتيجة (4-0) خلال مواجهة أوساسونا، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من الليغا. وسجل أهداف برشلونة، برايثوايت وغريزمان وكوتينيو وميسي. وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، بينما يتجمّد رصيد أوساسونا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

بدأ برشلونة التهديد مُبكراً، ونجح غريزمان في التوغل داخل منطقة الجزاء، وراوغ الحارس هيريرا ومرّر كرة عرضيّة لكوتينيو الذي سدّد على المرمى، لولا تدخل المدافع غارسيا الذي شتت الكرة في الدقيقة 11.

وجاءت أوّل محاولة لأوساسونا في الدقيقة 18، حيث تلقى بوديمير كرة في عمق منطقة جزاء برشلونة، وسدّد على الطائر لكن مرت الكرة أعلى مرمى تير شتيغن. ونجح مارتن برايثوايت في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 29، حيث مرّر ألبا كرة عرضية سدّدها برايثوايت وتصدّى لها الحارس هيريرا قبل أن ترتد له مرة أخرى ويُسكنها في الشباك. وضاعف غريزمان النتيجة في الدقيقة 42، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مستغلاً تشتيت الدفاع للكرة، وسدّد على الطائر على يمين الحارس هيريرا. هذا، وواصل ريال مدريد سلسلة نتائجة السلبية في الدوري الإسباني بسقوطه أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الليغا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى