رياضة

الجامعة اللبنانيّة تحرز دورة «شطرنج الاستقلال»

 

أحرز منتخب الجامعة اللبنانية لقب دورة الاستقلال الرباعيّة في الشطرنج السريع، التي نظّمتها دائرة النشاط الرياضي افتراضياً بواسطة تطبيق «زوم» الإلكتروني، بمشاركة منتخبات جامعات الأميركية واللبنانيةالأميركية وبيروت العربية، وأجريت بإشراف مسؤول اللعبة والنشاط الرياضي في الفروع الثانية الحكم الدولي الياس خيرالله.

وفي التفاصيل، فقد فاز منتخب اللبنانية على نظيره في الأميركية بنتيجة 38 – 32، واللبنانيةالأميركية على بيروت العربية 42-40. ليحرز فريق اللبنانية اللقب إثر تغلّبه على الأميركية في النهائي بنتيجة 78 – 20. كما فازت الأميركية على العربية 45-37.

مثّل منتخب اللبنانية الطلاب: رالف خيرالله (كابتن المنتخب ومنسّق الدورة)، عبدالله خلوف، عيسى وهبة وكريكور بازارباجيان. ولعب في صفوف اللبنانيةالأميركية: مازن شعبان وألن الحاج وانياس كيبيكيان وعمر عبيد وحليم منصور. وضم منتخب الأميركية كلاً من أحمد المضوحي وجورج ناصيف وونيح اليمن وجاد حرب. وتألف منتخب العربية من عمر غزاوي وحسن قداح ومحمد قصاص وكريم قيسي. يذكر أنها الدورة الخامسة توالياً التي يحرز منتخب الجامعة اللبنانية لقبها في مواجهاته الافتراضية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى