رياضة

اتحاد الطاولة يحدّد موعداً 
لانتخاب إدارة جديدة

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة فتح باب الترشّح لانتخاب لجنة إدارية جديدة مقرّرة عند الرابعة من بعد ظهر السبت في 12 كانون الأول الحالي  في قاعة «بانوراميك» التابعة لنادي مون لاسال. وعمّم الاتحاد على أنديته كتابي دعوة لحضور الجمعيّة العموميّة وشروط المشاركة فيها. وتتضمن:

ـ الجمعيّة العموميّة العاديّة: في حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الأولى (النصف زائداً واحداً) فإنها مدعوّة للانعقاد في جلسة ثانية بتاريخ 19 الحالي في المكان والزمان عينهما ويكون النصاب قانونيّاً بمن حضر.

ـ الجمعية العمومية الانتخابية: يكون النصاب قانونياً في الجلسة الأولى بحضور الثلثين وإلّا ستكون الجمعية العمومية مدعوّة حكماً إلى اجتماع ثانٍ يعقد يوم السبت الواقع فيه 19/12/2020 في المكان والزمان عينهما، وإذا لم يكتمل النصاب في الجلسة الثانية بحضور النصف زائداً واحداً من الأعضاء تكون الجمعيّة العموميّة مدعوّة حكماً إلى اجتماع ثالث يعقد يوم السبت الواقع فيه 26/12/2020 في المكان والزمان عينهما وبمن حضر من الأعضاء. وفتحت مهلة الترشّح من الاثنين 30 تشرين الثاني إلى السبت في 5 كانون الأول. وتسلّم طلبات الترشيح موقّعة من المرشّح شخصيّاً إلى أمانة سرّ الاتحاد في مقرّ الاتحاد في كفرشيما. ويشترط في المرشّح أن يكون لبنانيّاً قد اتمّ الثامنة عشرة من عمره وأن يتقدّم بصورة عن هويته أو إخراج قيده الإفرادي وصورة شمسية حديثة. ويكون متمتّعاً بحقوقه المدنيّة وغير محكوم عليه بجناية أو جنحة شائنة، وأن يتقدّم بسجل عدلي لا يعود تاريخه لأكثر من ثلاثة أشهر. وأن لايكون عضواً في أي هيئة إداريّة لاتحاد آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى