رياضة

نيوكاسل طلب تأجيل لقائه مع أستون فيلا بسبب تفشّي كورونا في أروقة النادي

كشفت تقارير صحافية إنكليزية عن سعي نادي نيوكاسل إلى تأجيل مباراته ضد أستون فيلا في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستقام يوم بعد غدٍ الجمعة، بسبب تفشي فيروس كورونا Covid-19 في النادي. ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» تقريراً قالت فيه إن إدارة نيوكاسل يونايتد أبلغت لاعبيها بعدم الحضور إلى ملعب المران بعد تفشي فيروس كورونا في النادي. ويجري نادي نيوكاسل حواراً مع رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز بشأن التأجيل المحتمل للمباراة بعد أن طُلب من اللاعبين الابتعاد عن ملعب التدريب بعد تفشي فيروس كورونا. ومن المقرر إجراء مسحة طبية أخرى للاعبين، اليوم، الأربعاء.

وأصيب خمسة أفراد في النادي بكوفيد-19 حتى الآن، من بينهم ثلاثة قبل فوز نيوكاسل 2- صفر على كريستال بالاس، الأسبوع الماضي، واثنان آخران في بداية الأسبوع الحالي. وقالت «سكاي سبورتس» إن مقرّ تدريبات نيوكاسل أغلق، يومي الإثنين والثلاثاء، بينما سيجري النادي تقييماً للموقف.

وقالت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز، إن هناك عشر حالات إيجابية لكوفيد-19 في الاختبارات التي جرت بين 23 و29 تشرين الأول، لكنها لم تحدد الأندية أو الأفراد. ولم يلعب لاعبو نيوكاسل ألان سانت – مكسيمين وآندي كارول وجمال لاسيلس ورايان فريزر وإيزاك هايدن أمام بالاس، لكن النادي لم يؤكد ما إذا كانوا مصابين أو يعزلون أنفسهم بسبب فيروس كورونا. ومن المنتظر أن يلتقي نيوكاسل مع أستون فيلا، الجمعة المقبل، وإذا استطاع جمع 14 لاعباً في تشكيلته ستمضي المباراة قدماً وفقاً لبروتوكول الدوري الإنكليزي الممتاز الخاص بكوفيد-19.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى