رياضة

اتحاد الـMMA برئاسة محمد داغر بالتزكية

انتُخبت لجنة إدارية جديدة للاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة «أم. أم.أي» MMA)) مؤلفة من 11 عضواً في انتخابات التزكية التي جرت في إحدى قاعات وزارة الشباب والرياضة.

وحضرها رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات ومندوبو ثمانية أندية من أصل تسعة يحقّ لها التصويت بالاضافة إلى المرشّحين، وترأس الجلسة اكبر مندوبي الأندية سناً الدكتور وليد قصاص. بداية كلمة ترحيبة من عويدات بالحاضرين «أهلاً بكم في الجمعية العمومية الانتخابية بعد إعادة إحياء اللعبة في عهد وزيرة الشباب والرياضة بحكومة تصريف الأعمال فارتينيه اوهانيان كيفوركيان والمدير العام زيد خيامي».

وأشار عويدات إلى وجود مندوبي ثمانية أندية من أصل تسعة أندية يحق لها التصويت مما يعني أن النصاب القانوني مؤمّن. وأضاف «من المهام الأوليّة للجنة الإدارية الجديدة إقرار نظام داخلي للاتحاد لتحديد الصلاحيات وعدد من الأمور الداخلية». ثم تحدّث عن وجود أحد عشر مرشحاً يستوفون الشروط القانونية لملء المقاعد الأحد عشر ضمن اللجنة الإدارية للاتحاد، معلناً فوزهم بالتزكية وسط تصفيق الحضور. بعد ذلك، عُقدت جلسة توزيع المناصب، وجاءت النتيجة كالآتي: محمد داغر (رئيساً)، حسن جزيني (نائباً للرئيس)، مايكل عامر (نائباً للرئيس)، محي الدين علاء الدين (نائباً للرئيس)، وسام أبي نادر (أميناً عاماً)، نديم ناصيف (أميناً للصندوق)، علي حمادة، زياد الزعتري، واروجان كيشيشيان، خالد قلاوون ومحمد ابراهيم المغربل (أعضاء مستشارين).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى