الوطن

نشاطات

{  استقبل الرئيس تمام سلام ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش، وعرض معه الأوضاع والتطورات في لبنان والمنطقة.

{  التقى رئيس «تيار الكرامة» النائب فيصل كرامي وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال طلال حواط في قصر كرم القلّة بطرابلس، وكان اللقاء مناسبة للحديث في آخر المستجدات التي تمرّ بها البلاد، ولاسيما قضايا تتعلق بالاتصالات في طرابلس والشمال. كما استقبل كرامي وفداً من عشيرة آل سيف، شكره على جهوده في إخراج عدد من أبنائهم من السجن في سورية وتسوية أوضاعهم القانونية في لبنان. وكان كرامي استقبل وفوداً نقابية وشعبية من طرابلس والشمال.

{  أبرق رئيس المجلس الماروني العام الوزير السابق وديع الخازن إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، معزياً بوفاة الرئيس الأسبق فاليري جيسكار ديستان «الذي طبع فرنسا القرن العشرين برؤيته وشجاعته وبشخصه الداعم للحق ولكرامة الإنسان، زعيماً عالمياً، متنوراً قلباً وروحاً، استشرف رؤية عصرية للجمهورية الفرنسية، في وثبة طموحة إلى مستقبل ملؤه السلام والحداثة». أضاف «إننا إذ نحيي ذكراه، نفتقده صديقاً قريباً للشعب اللبناني، ونستذكره داعماً لقضاياه، مؤسساً لعلاقات أخوة ثابتة بين فرنسا ولبنان».

{  زار محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، وتم التداول في شؤون مختلفة، ولا سيما الأحداث الأمنية الأخيرة في بعلبك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى