الوطن

أخبار

 

{ اتصل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط بالشيخ نصر الدين الغريب، وشكر له «لفتته الكريمة تجاه عمل وزارة المهجرين في إعادة المهجرين من سائر المناطق إلى قراهم». وكان جنبلاط ترافقه عقيلته نورا زارا كنيسة سيدة الدر في المختارة، لمناسبة يوبيل الـ200 سنة على تأسيسها، وتفقدا المعرض الذي أقيم للمناسبة.

{ زار النائب الدكتور علي درويش، سفير روسيا الاتحادية الجديد ألكسندر روداكوف، وعرض معه الواقع اللبناني والإقليمي، وبحسب بيان صادر عن درويش، فإن النقاش دار حول «العلاقات الثنائية الاقتصادية والتجارية بين البلدين، والدور الذي تلعبه روسيا في لبنان عبر الدعوة لحلول داخلية سريعة وتخفيض منسوب التوتر في البلاد، والإسراع في تشكيل الحكومة والخروج بحلول عملية للحد من الانهيار، وإن أي تأخير إضافي يفاقم الأزمة الحالية ويعمقها».

{ زار الأمين العام لـ»التيار الأسعدي» المحامي معن الأسعد، الأمين العام لـ»التنظيم الشعبي الناصري» النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا، وكان بحث في الأوضاع السياسية والاقتصادية. وزار جمعية «جمع» للثقافة والتنمية الاجتماعية، في بلدة عدلون حيث التقى رئيسها عباس غزلة، في حضور المسؤول عن الشباب في «التيار» محمد عامر.

ـ أطلق جيش العدو «الإسرائيلي» 10 رصاصات بين موقعي «العباد» و «المنارة» قبالة بلدتي ميس الجبل وحولا، عند الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة، بوجود عدد من المدنيين الذين كانوا يجمعون الحطب في الجانب اللبناني، ولم يُصب أحد بأذى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق