الوطن

«التنمية والتحرير»: الفرصة متاحة للإنقاذ

 

دعت كتلة التنمية والتحرير إلى  التوقف عن التراشق الإعلامي «الذي يزيد الضرر على البلاد وعلى الشعب اللبناني»، مشيرةً إلى أن «الفرصة متاحة لو أردنا إنقاذ لبنان». 

وقال النائب قاسم هاشم عبر حسابه على «تويتر»، إن «تردي الوضع الاقتصادي والمستجدات الأمنية وما قيل عن إنزال إسرائيلي وتداعيات التوتر السياسي وملفات وملفات من القضاء إلى ودائع الناس، أسئلة كثيرة ينتظر اللبنانيون الإجابة عنها»، سائلاً «فمتى الإفراج عن حكومة مسؤولة لتحمل الإجابات والحلول للناس؟».

بدوره، دعا النائب علي عسيران في تصريح «الجميع إلى التوقف عن التراشق الإعلامي الذي يزيد الضرر على البلاد وعلى الشعب اللبناني». وقال «كل هذه المواقف لا تكفي أي إنسان لملء معدته طعاماً أو الطعام لعائلته، وهي لا تُسمن ولا تغني عن جوع، علينا أن نرتقي إلى مستوى المسؤولية، ونحن في أمسّ الحاجة للاجتماع وليس للتفرقة، لبنان ينزف، وعلينا كقادة ومسؤولين أن نلتفت إلى ما يسمو إليه أبناء الشعب».

وعن زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون المرتقبة الى لبنان، قال عسيران «لقد شرّف الرئيس ماكرون إلى لبنان مراراً ولم يجد التجاوب اللازم، وكان علينا أن نقتنص الفرصة، والفرصة متاحة لو اردنا إنقاذ لبنان».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى