رياضة

استعداداً لانطلاق دوري السلّة الأميركيّ للمحترفين عودة دورانت بقميص بروكلين وخسارة قاسية لميامي

في سياق الاستعداد للموسم الجديد، حقّق كيفن دورانت عودة موفقة إلى ملاعب دوري كرة السلة للمحترفين بعد غياب دام لعام ونصف بسبب تمزّق في الرباط الصليبي، فسجل 15 نقطة بقميص فريقه الجديد بروكلين نتس في المباراة التحضيريّة ضد واشنطن ويزاردز.

 وغاب دورانت عن الملاعب منذ حزيران 2019 بعد إصابته في الدور النهائي الذي خسره فريقه السابق غولدن ستايت ووريرز أمام تورونتو رابتورز. وعلّق دورانت بعد المباراة : «أنا سعيداً جداً بالعودة. إنها خطوة كبيرة وسأحاول الاستفادة منها».

ومن المنتظر أن يشكل دورانت ثنائياً نارياً مع كايري إيرفينغ الذي عاد أيضاً إلى الملاعب بعد أن غاب الموسم المنصرم بأكمله.

هذا، وسينطلق الموسم الجديد في 22 كانون الأول الحالي، حيث سيتواجه دورانت مع فريقه السابق ووريرز في يوم افتتاحي مثير يجمع بين لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب وجاره لوس أنجليس كليبيرز.

من جهة ثانية، خسر فريق ميامي هيت مباراته التحضيرية الأولى، قبل ثمانية أيام من انطلاق الموسم، وعلى أرضه بخسارة قاسية أمام نيو أورليانز بيليكانز (114 ـ 92)، مع تسجيل زيون ويليامسون وبراندون إنغرام 26 و22 نقطة على التوالي.

وسيخوض ميامي هيت مباراة تحضيرية أخرى بعد غدٍ الجمعة في تامبا ضد تورونتو رابتورز بطل 2019 الذي هزم شارلوت هورنتس 112-109، قبل مباراته الرسمية الأولى في 24 كانون الأول أمام مضيفه أورلاندو.

وسيشهد الموسم الجديد أولى المواجهات والتي ستكون بين غولدن ستايت ووريرز (بطل 2017 و2018) ضد فريق بروكلين نتس، ولوس أنجليس ليكرز ضد كليبرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى