رياضة

بهدف فيرمينيو في الوقت القاتل ليفربول يُسقط توتنهام ويتصدّر

برأسية قاتلة في الدقيقة 90 للبرازيلي روبرتو فيرمينيو، انفرد ليفربول بصدارة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، على حساب توتنهام بفوزه عليه بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة ضمن قمة المرحلة الـ13 ليل الأربعاء الماضي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب، مبتعداً بـ3 نقاط عن توتنهام الذي مني بخسارته الثانية هذا الموسم في البريميرليغ والأولى خارج الديار، في حين حافظ الريدز على سجله المثالي على ملعب أنفيلد خلال مباريات الدوري هذا الموسم، إذ فاز بجميع مبارياته السبع. افتتح المصري محمد صلاح التسجيل (د.26) لأصحاب الأرض، قبل أن يعادل الكوري الجنوبي سون هيونغ مين النتيجة (د.33)، فيما كانت كلمة الحسم لفيرمينيو في الوقت القاتل من عمر المباراة (د.90).

وكانت هذه الهزيمة الثانية للسبيرز منذ سقوطه على أرضه أمام إيفرتون 0-1 في المباراة الافتتاحية، قبل أن يحافظ على سجله خالياً من الهزائم لإحدى عشرة مباراة على التوالي. هذا، واكتفى توتنهام الطامح إلى أول ألقابه في الدوري منذ العام 1961، بفوز واحد في الدوري على ملعب أنفيلد في آخر 27 مباراة لعبها، والفوز الوحيد كان في أيار من العام 2011.

وأما ليفربول، فحافظ على سجله خالياً من الهزائم على ملعب أنفيلد للمباراة الـ66 على التوالي، إذ تعود آخر هزيمة له على ملعبه إلى نيسان من العام 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى