الوطن

كرامي التقى منسّق اللجنة الأسقفية للحوار

 

استقبل رئيس «تيار الكرامة» النائب فيصل كرامي، في دارته بطرابلس، منسّق اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي الإسلامي في محافظتي الشمال وعكار جوزاف إبراهيم محفوض، الذي نقل لكرامي تحيات رئيس اللجنة المنبثقة من مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان والنائب البطريركي العام للسريان الكاثوليك على أبرشية بيروت المطران مار ماتياس شارل مراد.

ووضع محفوض كرامي في أجواء النشاطات التي تقوم بها اللجنة خلال فترة الأعياد خصوصاً في الشمال وإطلاق وثيقة البابا فرنسيس بمناسبة عيد مار فرنسيس الأسيزي بعنوان «كلنا وجميعنا إخوة» خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم في قاعة كنيسة سيدة البشارة المتحف في بيروت بالتعاون والتنسيق مع المركز الحبري المريمي لحوار الأديان وبدعوة من المركز الكاثوليكي للإعلام بحضور عدد من الفاعليات الروحية الإسلامية والمسيحية.

كما عزّى محفوض كرامي لمناسبة مرور خمس سنوات على وفاة والده الرئيس عمر كرامي التي تصادف خلال أيام، مشيداً بـ«مواقفه الوطنية التي نحن بأمسّ الحاجة إليها في هذه الفترة».

بدوره، شكر كرامي محفوض على زيارته ومبادرته، منوها بـ«الدور الذي يقوم به من خلال اللجنة والحوار والتواصل»، مبدياً استعداده لكل تعاون وتنسيق، ومتمنياً له و»للإخوة المسيحيين واللبنانيين أعياداً مجيدة ومباركة»، آملاً أن يعمّ السلام والأمان والاستقرار والاطمئنان والازدهار والمحبة في  لبنان وفي العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى