رياضة

غوارديولا: لا تعاقدات جديدة رغم سوء التهديف!

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه لا يتوقع أن يبرم فريقه أي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني 2021 رغم مشكلاته الهجوميّة، بسبب التأثيرات المالية لجائحة كوفيد-19 على ناديه.

 ولم يهز المهاجم سيرخيو أجويرو الهداف التاريخيّ لسيتي الشباك في الدوري الإنكليزي خلال الموسم الحالي في ظل تراجع مشاركته بسبب الإصابة بينما أحرز غابرييل جيسوس هدفين فقط.

وأحرز سيتي 19 هدفا في 13 مباراة في الدوري الإنكليزي حتى الن أي أكثر قليلاً من نصف عدد الأهداف الذي أحزرها خلال الفترة نفسها من الموسم الماضي (37 هدفاً). ورداً على سؤال حول إمكانية تحرك الفريق إلى تعزيز خياراته الهجومية في الشهر المقبل قال غوارديولا «لا أعتقد ذلك بسبب الأوضاع الاقتصادية السائدة في العالم في الوقت الراهن».

وأضاف المدرب الإسباني المخضرم: «جميع الأندية تعانيوضعنا ليس استثناء في ذلك». ورغم المشكلات الهجومية يقدم دفاع سيتي أداء متميزاً، ومع فوز السيتي بنتيجة 1-0 على ساوثامبتون السبت الماضي يكون قد حافظ فريق غوارديولا على نظافة شباكه للمرة السادسة في الدوري بعد أن اهتزت 12 مرة على مستوى البطولة هذا الموسم وهي أقل حصيلة بين فرق البطولة العشرين حتى الآن. وسيلتقي سيتي مع أرسنال في دور الثمانية لكأس رابطة المحترفين المحلية مساء اليوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى