رياضة

سمير دبوق رئيساً لاتحاد الركبي يونيون بالتزكية

انتخبت لجنة إدارية جديدة للاتحاد اللبناني للركبي يونيون بالتزكية برئاسة سمير دبوق في الانتخابات التي أجريت في الصيفي فيلادج.

حضر الانتخابات رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ممثلاً الوزارة، والأمين العام للجنة الأولمبية العميد المتقاعد حسان رستم، بالإضافة إلى ممثلين عن الأندية الأربعة التي تشكّل عائلة الركبي يونيون وهي (الجمهور والعهد والراية وبيروت فينيكس) وحشد من الصحافيين الرياضيين.

ومع تقدّم سبعة مرشحين لملء المقاعد السبعة ضمن اللجنة الادارية للاتحاد، أعلن كبير السن سمير شاغوري (نادي الجمهور) فوزهم بالتزكية لولاية تمتد 4 سنوات.

ثم عقد الفائزون جلسة توزيع المناصب وجاءت كالآتي: سمير دبوق (رئيساً) وغسان حجار (نائباً للرئيس) وعبدالله علي الجمّال (أميناً للسر) وإيغل زريق (أميناً للصندوق) والياس خوري (محاسباً) ولارا فاضل (عضو مستشار) وريمون عصفور(عضو مستشار).

دبوق

وفور تسلمه الرئاسة، أكد رئيس الاتحاد اللبناني للركبي يونيون سمير دبوق انه سيعمل مع اللجنة الإدارية الجديدة على تطوير هذه اللعبة، وإدخالها إلى المدارس والجامعات.

كما أشار إلى أنّ لبنان هو عضو فاعل في الاتحاد الآسيوي للركبي، لذلك سيكون العمل على ايصال المنتخب اللبناني إلى العالمية بحسب الإمكانات المتوفرةوتمنى دبوق على وزارة الشباب والرياضية أن تقدّم الدعم للاتحاد عند عودة الأمور إلى طبيعتها في البلد.

وكانت الجمعية العمومية العادية للاتحاد انعقدت قبيل الجلسة الانتخابية، وصادقت على محضر الجمعية العمومية السابق والبيانين المالي والإداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى