الوطن

أخبار

{ غرّد الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة يان كوبيتش عبر حسابه على «تويتر»، قائلاً «الوضعان الاقتصادي والمالي إضافةً إلى النظام المصرفي حال من الفوضى، السلم الاجتماعي بدأ بالانهيار، الأحداث الأمنية باشرت الارتفاع، الهيكل اللبناني يهتزّ، أمّا القادة السياسيون فينتظرون (الرئيس الأميركي المنتخب جو) بايدن. لكن، هذا لبنان، وليس الولايات المتحدة».

{ دعا رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود الهيئة الناخبة المؤلفة من القضاة الأصيلين في كلّ من القضاء العدلي والإداري والمالي إلى الالتئام، لانتخاب قاضيين متقاعدين في منصب الشرف في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، في العاشرة من قبل ظهر السبت 23/1/2021، في قصر العدل في بيروت.

{ أعلنت قيادة الجيشمديرية التوجيه في بيان أنّ  دورية من الجيش دهمت أول من أمس، في بلدة نبحابعلبك «منزل المطلوب (ع.أ.) لإطلاقه النار من سلاح حربي وقذيفتي أر بي جي في الهواء، حيث أوقفت داخله السوري (م.ع.) لعدم حيازته أوراقاً ثبوتية. كما ضبطت آلتين لتصنيع المخدرات وكمية من الذخائر والمماشط، بالإضافة إلى جهاز اتصال لاسلكي وأسلحة صيد وذخائر عائدة لها وعدد من الهواتف الخلوية». أضافت «وبالتاريخ نفسه، دهمت دورية أخرى في بلدة بريتال منزل المطلوب (ح.أ.) لتوافر معلومات عن قيامه بسرقة سيارة، وضبطت داخله كمية من بودرة وبذور حشيشة الكيف. سُلّم الموقوف مع المضبوطات إلى المراجع المختصة وبوشر التحقيق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى