رياضة

خضيرة يتحضّر للدوري الإنكليزيّ ويوفنتوس يجدّد عقده مع «جيب»

أفادت تقارير صحافية أمس الأربعاء أن لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة، الذي أصبح خارج حسابات مدرب يوفنتوس الجديد أندريا بيرلو، حجز رحلته الى انكلترا بحثاً عن فريق جديد قد يكون إيفرتونوأشارت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية إلى أن خضيرة طلب الإذن من يوفنتوس للسفر إلى انكلترا من أجل بحث إمكانية ايجاد فريق هناك ينضم إليه.

ووصل ابن الـ33 عاماً إلى يوفنتوس في العام 2015 حيث ساهم في احتكاره للقب الدوري المحلي، إلا أنه بات خارجاً إلى اتفاق كي يتخلى عن جزء من راتبه.

ونتيجة الإصابات المتكررة، خاض خضيرة 10 مباريات في الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019، ثم 12 في التالي، فيما غاب عن تشكيلة الفريق بالكامل منذ بداية الموسم الحالي.

وسينتهي العقد الحالي لخضيرة في حزيران المقبل، لكن يبدو أنه اتخذ قراره بالرحيل عن الفريق الذي خاض معه 145 مباراة ضمن جميع المسابقات، وأحرز معه لقب الدوري خمس مرات متتالية، والكأس ثلاث مرات، والكأس السوبر مرة واحدة. وفي حال كانت التقارير صحيحة بشأن الألماني وانتقاله إلى إيفرتون، فسيجتمع مجدداً بالمدرب الإيطالي لإيفرتون، كارلو أنشيلوتي، الذي أشرف عليه في ريال مدريد الإسباني بين 2013 و2015.

وفي الحديث عن يوفنتوس، فقد أعلن النادي عن تمديد تعاونه مع شركة «جيب» المصنعة للسيارات بتوقيع عقد رعاية جديد سيستمر حتى الـ30 من حزيران عام 2024 .وذكر يوفنتوس في بيانه: «هذا الاتفاق ينبع من الارتياح المتبادل في الشراكة الناجحة التي تربط بين يوفنتوس وشركة جيب منذ موسم 2012-2013». وأوضح البيان أن العقد سيجلب 45 مليون يورو ليوفنتوس في الموسم الواحد، إلى جانب متغيّرات مرتبطة بالنتائج الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى