رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ تقدّم الجهاز الفني لنادي شباب الغازية بقيادة المدرب حسن حسون باستقالته رسمياً أمس الثلاثاء. وتأتي هذه الاستقالة عقب النتائج السلبية للفريق، وآخرها الخسارة أمام البرج بنتيجة 3-0.

هذا، وأكدت مصادر مقرّبة من النادي أن الادارة وجهت الشكر لحسون «غير المحظوظ بنظرها». وفي المعلومات أن هذه الاستقالة بمثابة استراحة محارب لحسون، موضحة أن «الإدارة وجهت الشكر أيضاً للكابتن حسين خليفة على عطاءاته الدائمة». وتمنت لهما التوفيق في مهامهما الأخرى بالنادي.

ـ أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، عن تأجيل اللقاء الودي الذي كان مقرراً بين منتخب لبنان ونظيره الكويتي، في التاسع من كانون الثاني الجاري

وأشار بيان الاتحاد، الذي نشره عبر موقعه الرسمي، إلى أن التأجيل بسبب التأخير بالموافقة من الجهات الصحية بالكويت بسبب إجراءات كورونا. ويستعد المنتخبان لخوض منافسات التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2022، وآسيا 2023.

ـ أصيبت بطلة لبنان الدولية في الرماية راي باسيل بفيروس كورونا، وقد شهدت الأيام الأخيرة إصابة عدد كبير من الرياضيين اللبنانيين في كل الألعاب بفيروس كورونا. وتعدّ إصابة باسيل الرقم واحد في رياضة الرماية اللبنانية للسيدات. كما تعتبر باسيل من أبرز الرياضيات اللبنانيات اللاتي حصدن الذهب في بلاد الأرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى