رياضة

أخبار اللاعبين والأندية والاتحادات

ـ قرّرت اللجنة التنفيذيّة في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وبناء على قرار الإقفال التام الصادر عن المجلس الأعلى للدفاع، بنتيجة الانتشار الواسع لجائحة كورونا، إرجاء موعد اجتماع الجمعية العمومية المقرر في 4 شباط المقبل الى الثالثة من بعد ظهر الخميس في 25 شباط، وذلك في فندق «موفنبيك».

ـ اجتمعت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لليخوت برئاسة الكومودور ربيع سالم والأعضاء. وقرّر المجتمعون وبالأكثرية الموافقة على ترشيح سالم لانتخابات عضوية اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية، والمقرّرة أن تقام في 21 كانون الثاني الحالي، وبتكليفه حضور الجمعية العمومية.

ـ لن يترك مدربو الفرق الكروية اللبنانية لاعبيهم من دون تمارين طيلة فترة الإقفال العام، فهناك من وضع برامج تدريبية يومية للاعبيه للالتزام بها في المنزل وعن بُعد، وذلك بهدف المحافظة على الحد الأدنى من اللياقة البدنية المطلوبة عند اللاعبين، وكي لا تستغرق فترة إعادة تجهيزهم وتحضيرهم بدنياً وقتاً طويلاً مع عودة الحياة لبطولة الدوري.

ـ في سياق سعيه لتعزيز صفوفه قبل انطلاق «سداسية» البقاء تحت الأضواء، أعلن نادي التضامن صور تعاقده مع ثلاثة لاعبين لبنانيين دفعة واحدة هم بلال الصباغ ومحمود علوية واسماعيل حسين، ومن المفترض أن يسهم هذا الثلاثي بتحسين أداء الفريق بشكل عام ويحل مشكلة العقم التهديفي الذي عانى منه «الصوريون» في المرحلة الأولى، حيث لم يسجلوا سوى ثلاثة أهداف في 11 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى