رياضة

أتلتيكو بلباو يُحرز «السوبّر» على حساب البرسا

حرم نادي أتلتيك بلباو المدرب الهولندي رونالد كومان من إحراز أوّل ألقابه مع برشلونة الإسباني عندما أسقط الفريق الكاتالوني بنتيجة 3-2 بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-2) ليظفر بالكأس السوبر الإسبانية مساء الأحد الماضي في مباراة شهدت طرد نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحسم الفريق الباسكي المباراة بهدف إينياكي ويليامس (97)، بعدما تعادلا 2-2 في الوقت الأصلي بثنائية الفرنسي أنطوان غريزمان مقابل هدفي أوسكار دي ماركوس (42) وأسيير فياليبر (90).

 وقدّم مدرب أتلتيك بيلباو مارسيلينو جارسيا تورال، التهنئة لجماهير الفريق، بعد إحراز كأس السوبر الإسباني، واعتبر مارسيلينو، أنه رغم قضاء وقت قصير مع الفريق، الذي تولى مسؤوليته قبل 12 يوماً فقط، إلا أنه كان مثمراً.

وصرّح مارسيلينو عقب الفوز: «قضيت وقتاً قصيراً في بيلباو لكنه كان مثمراً، اللاعبون يستحقون الثناء، جاؤوا إلى هنا وفازوا على ريال مدريد وبرشلونة».

وأضاف «كانت لديهم الثقة في الفوز بعد إقصاء ريال مدريد، سعيد للهدف الرائع لإينياكي ويليامز، لعبة رائعة انتهت بشكل من المستحيل أن ترى أفضل منه».

وتوّج أتلتيك بيلباو بلقب كأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه (1984 و2015 و2020)، والثانية على حساب البارسا بعد نسخة 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق