رياضة

في خضمّ السجال حول إمكانيّة انتقاله.. صلاح يضع الكرة في ملعب ليفربول

 

واصل النجم المصري محمد صلاح، إحاطة مسيرته مع ليفربول بمزيد من الغموض، مبيّناً أنَّ مستقبله مع الـ»ريدز» أصبح بين يدي النادي.

وكان صلاح، قد أدلى بتصريحات مثيرة الشهر الماضي، لم يستبعد خلالها إمكانية انتقاله مستقبلاً لريال مدريد أو برشلونة، وحينها ردّ يورغن كلوب مدرّب ليفربول بأنه لا يوجد سبب حقيقي يجعل أي لاعب يترك الفريق في هذه المرحلةوأجرى صلاح مقابلة مع قناة «تي فيالنرويجية، وضع مجدداً من خلالها الكرة في ملعب ليفربول، مؤكداً أنَّ مستقبله بين يدي المسؤولين بالنادي الإنكليزي.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» عن صلاح قوله في المقابلة: «إذا كنت تسألني، سأقول إني أريد البقاء لأطول فترة ممكنة». لكنه أضاف «لكن وكما قلت سابقاً، الأمر بين يدي النادي. سأبذل كل جهدي دائماً حتى الدقيقة الأخيرة التي أتواجد فيها هنا. أريد الفوز بكل لقب ممكن. أريد أن أقدّم كل ما لديَّ للناس الذين أظهروا حبّهم لي في كل الأوقات».

 وانتقل صلاح إلى ليفربول قادماً من روما في صيف العام 2017 مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني، وسرعان ما قدّم له النادي عقداً محسّناً في العام التالي، ما جعله واحداً من أعلى اللاعبين أجراً في الفريق.

وينتهي عقد صلاح الحالي صيف العام 2023، لكن ليفربول غير قادر في الوقت الحالي على تقديم عقود جديدة للاعبيه، مع تأثر النادي بالتبعات الاقتصادية لجائحة «كوفيد-19».

وفي المقابلة، تحدّث صلاح عن الصعوبات التي تواجه ليفربول على أرض الملعب هذا الموسم، وقال: «بدأنا الموسم بشكل جيد حقاً، ولسوء الحظ، لم نقدّم ما يكفي للفوز بالمباريات القليلة الماضية، لكن باستطاعتنا الأداء بشكل أفضل». وواصل: «علينا أن نخطو خطوات قليلة للوراء ونلعب بطريقتنا. بالطبع أثّرت الإصابات بطريقة أو بأخرى، لكن اللاعبين الذين يلعبون في هذه المراكز دائماً ما يقدّمون أفضل ما لديهم».

وتابع: «فقدنا نجوماً من الطراز الرفيع مثل فيرجيل فان دايك، وجو غوميز، وديوغو جوتا كان مصاباً أيضاً. الوضع سيكون أفضل لو تواجد هؤلاء اللاعبون معنا، لكننا لا نتذمر بما أننا نملك لاعبين شباناً أدوا بشكل جيد حقاً». وختم: «نعم تأثرنا بالإصابات لكن يجب أن نتعامل مع الوضع ونستمر.. ولا نتذمر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى