رياضة

انجاز لبنانيّ في «الطائرة الشاطئيّة» في دبي
ميداليّة برونزيّة لميرفت حمزة وميرنا شيخو

أحرز الثنائي اللبناني ميرفت حمزة وميرنا شيخو المركز الثالث، وبالتالي الميدالية البرونزية لدورة «اسبيريا» الدولية في الكرة الطائرة الشاطئية التي أقيمت مؤخراً في دبي، بمشاركة سبعة فرق من أوروبا وآسيا واميركا الجنوبية. ونجح الثنائي حمزةشيخو في الصعود مجدداً فوق منصة التتويج في دورة دولية في الكرة الطائرة الشاطئية حيث يبرع اللاعبون اللبنانيون ولاعبات وطن الأرز في هذه اللعبة الجميلة المتفرعة من لعبة الكرة الطائرة، علماً أن رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف يملك برنامجاً لتطوير هذه اللعبة ضمن برنامجه الشامل لتطوير لعبة الكرة الطائرة خلال ولايته بالتعاون والتنسيق مع زملائه أعضاء اللجنة الإدارية للاتحاد.

في التفاصيل، فبعدما فازتا في جميع مبارياتهما في الدور الأول، تأهلتا الى  الدور نصف النهائي وخسرتا أمام ثنائي روسي بنتيجة (1-2) مع خسارة المجموعة الثالثة الحاسمة بصعوبة (15-17) لتلعب حمزة وشيخو على المركزين الثالث والرابع، فنجحتا في الفوز على ثنائي من روسيا أيضاً بمجموعتين لصفر، واحتلال المركز الثالث.

هذا، وسيشارك الثنائي اللبناني في دورتين دوليتين للكرة الطائرة الشاطئية ستقامان في الايام المقبلة، إحداهما من تنظيم اللاعب الدولي السابق في منتخب لبنان للكرة الطائرة منير العبوشي. وبعد إحراز الثنائي اللبناني الميدالية البرونزية، اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف بحمزة وشيخو مهنئاً، بالإنجاز الجديد لهما الذي يُضاف الى سلسلة الإنجازات التي يحققها لاعبو ولاعبات وطن الأرز في المحافل الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى