رياضة

بعد خسارته أمام بويرير بالقاضية منع مكغريغور من اللعب 6 أشهر

ذكرت تقارير صحافية بريطانية، أن كونور مكغريغور البطل السابق للوزن الخفيف في منافسات الفنون القتالية (UFC) سيغيب عن المنافسات لمدة ستة أشهر لأسباب طبية بعد هزيمته أمام داستن بويرير في أبوظبي، لكنه طلب مباراة إعادة أمام منافسه الأميركي.

وقالت صحيفة »صن« البريطانية إن مكغريغور شوهد على عكازين في اليوم التالي بعد تعرّضه لسلسلة من الركلات المدمّرة من المقاتل الأميركي، الذي يريد الآن أن يلتقي به في مواجهة ثلاثية.

وسيضطر الأيرلندي الانتظار لفترة أطول بقليل مما كان يأمل للعودة إلى المنافسات، بحسب ما أكّد المراقبون، وتمّ إيقافه طبياً لمدة ستة أشهر. وعلى الرغم من النكسات التي تعرّض لها مؤخراً ورصيده المالي الضخم في المصارف، إلا أن مكغريغور يُصرّ على أنه ليس لديه نية للاعتزال مجدداً. وعندما سُئل عما إذا كان سيقاتل مرة أخرى في العام 2021، قال: »بالطبع، أنا بحاجة إلى نشاط».

ودعمه مدربه جون كافانا عندما كان يتحدّث في بث مباشر قائلاً: «لقد خضنا معركة كبيرة وللأسف لم نتمكن من الفوز، نشعر بخيبة أمل ولكننا بخير. في حالة كونور، كانت الأشهر الستة الماضية رائعة». ومن جهته، رد بويرير على طلب مكغريغور بخوض مباراة إعادة بقوله «أنا البطل». هذا، واشتكى مكغريغور بعد هزيمته أمام بويرير من أنه دفع ثمن عدم النشاط، بعد أن قاتل مرة واحدة فقط منذ تشرين الأول 2018 – وهي مباراة لمدة 40 ثانية ضد دونالد سيروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى