رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن الاتحاد المنستيري التونسي، عن تعاقده مع نجم منتخب لبنان لكرة السلة، الجنوب سوداني الأصل، آتر ماجوك

وكان ماجوك قد قاد منتخب الأرز، للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2021، حيث من المرتقب أن يلعب لبنان مباراتين، ضمن النافذة الثالثة، لكن لم يتقرر بعد استقدام ماجوك من عدمه، وذلك بسبب حسم التأهل مسبقاً، والرغبة في توفير بعض المصاريف.

وتمنّت الجماهير السلّوية اللبنانية، التوفيق للاعب الحكمة والشانفيل والهومنتمن السابق، في مسيرته الاحترافية. ويأمل ماجوك، صاحب الـ34 عاماً، أن يقود منتخب لبنان بكرة السلّة إلى المنافسة على لقب كأس آسيا، لهذا العام.

ـ رفض لاعب فريق النجمة خالد التكجي، العرض الذي قُدّم له مؤخراً من فريق النجف العراقي، وذلك قبل أن تعمل إدارة ناديه على رفضه، وسبب رفضه للعقد يعود إلى تعارضه مع ظروف عمله كموظف في أحد البنوك اللبنانية، ولن يكون قادراً على التوفيق بين العرض المقدّم وعمله في البنك، لذا رفض العرض من الأساس، وأبلغ إدارة ناديه أن هناك عرضاً احترافياً أمامه وقد سارع إلى رفضه بسبب ظروف عمله التي تحتّم عليه البقاء في لبنان.

ـ منحت إدارة نادي الأنصار لاعبها كريم درويش إجازة لأيام عدّة، وقد استغلها بالسفر إلى المانيا حيث تقيم عائلته، على أن يعود مطلع الأسبوع المقبل إلى بيروت ويلتحق بتمارين الفريق، والتي من المتوقّع انطلاقها على ملعب النادي بعد الثامن من الشهر الحالي، الا إذا صدر القرار الحكومي بعد السماح لعودة التمارين للأندية في الملاعب المفتوحة، عندها سيكون على الفريق الاخضر البحث عن طريقة أو وسيلة ليجمع لاعبيه في تمارين جماعية ومنتظمة من أجل الاستعداد المناسب للاستحقاقات والبطولات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى