الوطن

أنشطة ومواقف

 استقبل رئيس الحــزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان في دارته بخلدة، ســفير تونــس الجديد في لبنان بوراوي الإمام، في زيارة تعارف، وعرض معه المستجدات الســياسية المحلية والإقليمية.

من جهة أخرى، غرّد أرسلان عبر حسابه على «تويتر، قائلاً «بالأمس ظهرت زوجة الضابط المظلوم داوود فياض لتكشف عن عدد من المراسلات التي قام بها حول مخاطر وجود المواد المتفجرة في المرفأ، رغم عدم وجود صلاحية للأمن العام في نقلها أو تقرير مصيرها، وتمّ تجاهلها من المؤسسات المعنية مباشرة بهذا الموضوع، ليظهر ذلك براءة داوود فياض الساطعة والمبنية على حقائق ملموسة”. ودعا  «القضاء المختص لوضع حدّ لهذه المظلومية التي أصبحت معيبة، وليبق الموضوع والثقة قائمة بين القضاء والناس ولإعطاء جدية بكشف ملابسات هذه الجريمة النكراء بخباياها كافة”.

} عرض السفير السعودي في لبنان وليد بخاري في مقر إقامته في اليرزة، مع السفير الروسي لدى لبنان ألكسندر روداكوف، التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، إضافةً إلى قضايا ذات اهتمام مشترك.

} أعلنت الســفارة القــطرية في بيروت، أنّ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري محــمد بن عــبد الرحمن آل ثاني سيزور لبنان اليوم حيث سيعقد مؤتمــراً صحافياً في القصر الجمهوري في بعبدا بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون حوالى الساعة 11:50 قبل الظهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى