الوطن

منفذ عام زحلة في «القومي» شارك على رأس وفد في احتفال إيقاد شعلة الجبهة الديمقراطية بذكرى تأسيسها

شارك منفذ عام زحلة في الحزب السوري القومي الاجتماعي جابر جابر ووفد من هيئة المنفذية في احتفال إيقاد الشعلة الذي أقامته الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى الـ 52 لتأسيسها في بلدة سعدنايل. كما شارك في الاحتفال ممثلون عن الأحزاب والقوى والفصائل اللبنانية والفلسطينية والأندية ومخاتير وفاعليات إلى جانب عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية عبدالله كامل وأعضاء قيادة الجبهة في لبنان محمد موسى وعبد الرحيم عوض وعمر العلي ومسؤولي قطاعات المرأة والعمال والشباب.

بداية الاحتفال كلمة لعضو قيادة الجبهة ومسؤول اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) في سعدنايل عمر العلي، ثم كلمة الجبهة الديمقراطية ألقاها عضو قيادة الجبهة في لبنان عبد الرحيم عوض الذي توجّه بالتحية إلى أرواح شهداء شعبنا وثورتنا وجميع الشهداء.

وأكد أنّ الجبهة الديمقراطية وهي تتمّ عامها الـ 52 من مسيرة النضال الطويلة لا تزال متمسّكة بالمبادئ الثورية التي انطلقت من أجلها وناضلت وكافحت في سبيلها، بجميع الأشكال والوسائل، فمن العمليات العسكرية النوعية إلى الانتفاضات الشعبية والنضال الاجتماعي كان للجبهة الحضور الدائم في جميع الساحات وفي جميع الميادين، مؤكداً أنّ هذه المسيرة ستتواصل حتى تحقيق كافة أهداف شعبنا الوطنية.

وأكد عوض أنّ المرحلة الحرجة التي تمرّ بها قضيتنا الوطنية الفلسطينية بفعل المؤامرات الكبيرة والهجمة الشرسة التي تشنّ من قبل التحالف الصهيوني الأميركي بتواطؤ رسمي عربي مخزٍ تستوجب ضرورة ترجمة جميع البنود السياسيّة التي تمّ الاتفاق عليها في اجتماع الأمناء العامين الذي انعقد بين بيروت ورام الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى