أولى

«القوميّ» ينعى الرفيق المناضل سعيد حداد: عميق الإيمان بمبادئ الحزب وبالقضيّة التي تساوي وجوده

نعى الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، الرفيق المناضل سعيد يوسف حداد، الذي توفى أمس عن 83 عاماً.

الرفيق الراحل من مواليد الشياح 1938، انتمى إلى الحزب عام 1957، وانخرط في مسيرة نضالية حافلة بالمحطات ووقفات العز، فكان مثالاً يُحتذى في الالتزام والثبات والمناقبية، عميق الإيمان بمبادئ الحزب، وبالقضية التي تساوي وجوده.

تميّز بتلبيته الدائمة وحضوره الاجتماعي الوازن، وخلال المراحل الصعبة التي مرت على الحزب والحرب التي عصفت بلبنان انتقل إلى جديدة المتن لسنوات عدة ثم إلى ضهور الشوير فحمانا، وتحمّل مسؤوليات عدّة في نطاق الوحدات الحزبية التي انتظم فيها، وكانت له أدوار ومهام عديدة.

حازوسام الثبات، وهو وسام خاص بالقوميين الذين ثبتوا على إيمانهم وانتمائهم خمسين سنة وما فوق.

الرفيق الراحل من رجالات النهضة الذين دافعوا عن لبنان نطاق ضمان للفكر الحر ومنصة انتماء إلى أمته.

برحيل الرفيق سعيد حداد تخسر النهضة مناضلاً قومياً برَّ بقسمه، وتمسك بعقيدته حتى النفس الأخير. وهو إنْ رحل جسدا فسيبقى حياً في نفوس القوميين وذاكرة الحزب.

يشيّع الرفيق الراحل اليوم الخميس 25 شباط 2021 الساعة الحادية عشرة قبل الظهر في كنيسة سيدة الرجاء للروم الملكيين الكاثوليك ـ الفنار ـ  مفرق استراحة الصياد.

ونظراً للظروف الصحية الراهنة وحفاظاً على السلامة العامة اعتذرت العائلة عن تقبّل التعازي حضورياً، ويتقبّل ابنه مروان التعازي على الرقم: 0096171041769

البقاء للأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى