الوطن

عون عرض الأوضاع مع بو صعب وأبي خليل وتابع تدقيق ديوان المحاسبة في سلفات خزينة

تابع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أمس في قصر بعبدا، العمل القائم في ديوان المحاسبة لجهة التدقيق في سلف الخزينة التي أعطيت ما بين الأعوام 1995 و2019، وذلك في إطار التحضير لدراسة مشروع موازنة العام 2021.

وشدّد عون على «ضرورة الإسراع في إنجاز التدقيق ليُبنى على الشيء مقتضاه»، منوهاً بـ»الجهد الذي يبذله ديوان المحاسبة في هذا السياق»، علماً بأن رئيس الديوان القاضي محمد بدران كان قد سلم رئيس الجمهورية التقرير الذي أعده الديوان في هذا المجال.

واستقبل عون عضو تكتل» لبنان القوي» النائب الياس بو صعب وعرض معه الأوضاع السياسية الراهنة ومسار تأليف الحكومة الجديدة، إلى مواضيع صحية وإنمائية.

كما التقى عون عضو تكتل «لبنان القوي» النائب سيزار أبي خليل الذي أطلعه على التحرك الذي يقوم به «التيار الوطني الحرّ» في سياق معالجة الأوضاع السياسية الراهنة واللقاءات التي يعقدها نواب في «التيار» في هذا السياق.

وتطرق البحث إلى حاجات منطقة عاليه الإنمائية.

وكان أبي خليل زار بكركي مكلفاً من رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل، حيث سلّم البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي نسخة من الرسالة التي وجهها التيار إلى البابا فرنسيس عبر السفارة البابوية في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى