الوطن

أحزاب الإقليم: لبلورة خطة وطنية شاملة وتشكيل حكومة إنقاذ

هنأت «القومي» بذكرى ميلاد سعاده

 

هنأ لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في إقليم الخروب وساحل الشوف، الحزب السوري القومي الاجتماعي لمناسبة ولادة مؤسسه أنطون سعادة، متمنياً لحزبه قيادةً وقواعد، دوام التقدم والعزّة والانتصار، داعياً إلى بلورة خطة وطنية شاملة وتشكيل حكومة إنقاذ.

جاء ذلك في بيان للقاء إثر اجتماعه الدوري الذي ناقش خلاله المستجدات السياسية والحياتية. وتوقف  «عند التدخل المباشر للسفيرة الأميركية بالشأن اللبناني خصوصاً لجهة ضرب النقد الوطني مع مافيا الدولار، لتطويع اللبنانيين بعد تجويعهم» و»دعم بعض القوى اللبنانية، في شيطنة سلاح المقاومة، تقاطعاً مع المخاوف الإسرائيلية التي فرضها بالقوة هذا السلاح».

واستنكر «الدعم اللامحدود لبعض الإعلام المتفلت والمتزيّن بحلته التحريضية طائفياً ومذهبياً»، داعياً إلى «بلورة خطة وطنية شاملة وتشكيل حكومة من أولوياتها إصلاحات تعيد الحقوق إلى أصحابها وتُنقذ الوطن».

وأكد «دعمه للجيش اللبناني في إدارته الحكيمة التي يعالج بها ظاهرة قطع الطرق بروحية وطنية تضمن حرية التظاهر  وحرية التنقل للمواطنين». وتقدم  «من الرفاق في الحزب السوري القومي الإجتماعي، بأسمى ايات التهنئة، لمناسبة ولادة المؤسس أنطون سعادة في ذكراه السابعة عشرة بعد المئة»، متمنياً لحزبه قيادةً وقواعد دوام التقدم والعزّة والانتصار «.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى