الوطن

متفرقات

ـ استقبل رئيس «اللقاء الديمقراطي» النائب تيمور جنبلاط في مكتبه بكليمنصو، رئيسة الوحدة السياسية في مكتب المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان ساسيكا رامينغ، في حضور عضو اللقاء النائب وائل أبو فاعور ومستشار جنبلاط حسام حرب، حيث جرى عرض، بحسب بيان، مختلف التطورات الراهنة والتحديات السياسية والاقتصادية والمالية التي تواجه لبنان.

ـ غرّد رئيس حزب الوفاق الوطني بلال تقي الدين عبر حسابه على «تويتر» كاتباً «التاريخ السياسي يقول: الشعوب النائمة تستمر سرقتها إلى أن تصحوما دمت نائماتسرق».

ـ أعلنت قيادة الجيشمديرية التوجيه قي بيان أنه أول من أمس «أوقفت دورية من مديرية المخابرات في أحد المنتجعات السياحية في منطقة جونيه المطلوب (غ.ز)، الذي كان قد فرّ بتاريخ 21 / 11 /2020 مع عدد من السجناء في عملية الفرار الجماعية التي حصلت في سجن قصر عدل بعبدا، وضبطت بحوزته بطاقة هوية مزورة وحقيبة تحتوي على عدّة يستخدمها في سرقة السيارات، وجهازا سكانر لبرمجة مفاتيح السيارات، بالإضافة إلى كمية من المخدرات. كما أوقفت دورية من المديرية في وقت لاحق في المنتجع عينه، المدعو (أ.ز) الذي ساعد المطلوب الفار (غ.ز) في التواري عن الأنظار. بوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص».

ـ أُصيب ثلاثة أشخاص بجروح في مخيم البداوي في إشكال على خلافات قديمة، حيث أُلقيت قنبلة يدوية باتجاههم، وتم نقلهم إلى مستشفى «صفد» التابع لـ«جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني» للمعالجة. وتدخلت القوى الأمنية المشتركة لاحتواء الإشكال ومعالجة ذيوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى