أنشطة قومية

استكمال مبادرة منفذية المتن الجنوبي في «القوميّ» بتقديم «لمبات» إضاءة لإنارة شارع العمروسيّة البلدية تسرّع التنفيذ والصيانة.. والأهالي ينوّهون ويشكرون.. والمنفذيّة مستعدّون لكل تعاون

استكمالاً للمبادرة التي أعلنتها منفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي بتقديم «لمبات» إضاءة لإنارة شارع العمروسيّة خلال زيارة لبلدية الشويفات ولقاء رئيس البلدية، قامت فرق الصيانة في بلدية الشويفات بتركيب اللمبات وحملة صيانة عامة، بمواكبة من مديرية العمروسية في «القومي» بحضور مديرها سلمان دقنو وناموس المديرية أيمن هاشم ومدرب المديرية محمد عباس ومفوّض العمل فواز العبد الله ومجموعة من القوميين والمواطنين.

وقد لقيت المبادرة ومسارعة البلدية إلى ترجمتها ترحيباً من أهالي منطقة العمروسية الذي شكروا مديريّة العمروسيّة على المبادرة وبلديّة الشويفات على التلبية، وغرّد الشيخ حسن مشيك على مواقع التواصل منوّهاً بالمبادرة التي أطلقها القوميون بمناسبة مولد الزعيم أنطون سعاده.

من جهته، أكد منفذ عام المتن الجنوبي هشام المصري على التعاون المستمر مع بلدية الشويفات ومع أهلنا في منطقة المتن الجنوبيّ، معتبراً أن أبسط الواجبات أن نعمل سوياً لما فيه إنماء المتحدات ومصلحة أهلنا، خصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نمر بها.

وثمّن المصري تجاوب بلدية الشويفات السريع مع مبادرتنا، وما أبدته من استعداد دائم للتعاون في الكثير من الأعمال، وتوجّه بالشكر إلى رئيس البلدية الأستاذ زياد حيدر الذي أوعز بضرورة بدء ورشة الصيانة وتركيب اللمبات كما شكر المهندسة الصديقة نور الجردي التي أشرفت على كل الأعمال من ألفها إلى يائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى