الوطن

القطّان وعبد الرزاق التقيا حزب الله: لصون الوحدة والحذر من المشروع الفتنوي

 

بحث رئيس جمعية «قولنا والعمل» الشيخ أحمد القطّان ورئيس حركة «الإصلاح والوحدة» الشيخ ماهر عبد الرزاق، مع عضو المجلس السياسي لحزب الله الشيخ عبد المجيد عمار، في مقرّ المجلس، المستجدات على الساحتين الداخلية والخارجية.

وأكد القطان بعد اللقاء «وجوب صون الوحدة الوطنية والإسلامية في لبنان، لأن هذا البلد لا يُحكم إلاّ بالتوافق والحوار».

ودعا القيادات السياسية في لبنان إلى «معالجة الوضع المنهار على الصعد كافة ولا سيما الاقتصادي منها (…) وأن يتعاونوا في ما بينهم لتشكيل حكومة إنقاذية تستطيع أن تعالج ما أمكن من هذا الانهيار الاقتصادي والاجتماعي الذي نراه».

وقالنحن جزء من الحراك الشعبي، وجزء من الشعب اللبناني، ونؤيد كل التحركات الشعبية التي تطالب بأبسط حقوق العيش بكرامة في هذا البلد، إلاّ أننا نستنكر قطع الطرق، لأن قطعها لا يمكن أن يأتي بالمصالح التي يطالب بها الأخوة في الحراك الشعبي، بخاصة أن قطع الطرق يؤثر سلباً على الوضع الصحي الموجود في هذا البلد».

بدوره، حذّر عبد الرزاق «من المشروع الفتنوي الذي قد يستخدمه البعض لضرب العيش المشترك، لذلك نخاطب الشعب البناني ونقول، إياكم أن تنخدعوا، وأن يفتعل العدو القلاقل من داخل بلدكم فيخرب عليكم وحدتكم وعيشكم المشترك»، داعياً السياسين في لبنان إلى أن «يعوا خطورة المؤامرة على الشعب البناني الذي يتعرض اليوم للتجويع والتركيع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى