الوطن

أنشطة ومواقف

{ التقى الرئيس حسين الحسيني، في دارته بعين التينة، السفير السعودي في لبنان وليد البخاري وجرى البحث في الأوضاع والتطورات في لبنان والمنطقة.

{ استقبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط، في كليمنصو، السفيرة الفرنسية في لبنان آن غريو، في حضور رئيس «اللقاء الديمقراطي» النائب تيمور جنبلاط، والنائب السابق غازي العريضي وعرض معها التطورات السياسية الراهنة. كما بحث جنبلاط، مع السفير المصري في لبنان الدكتور ياسر علوي، بحضور العريضي، في آخر المستجدات السياسية. وزار علوي أيضاً الرئيس فؤاد السنيورة.

{ غرّد عضو «تكتل لبنان القوي» النائب سليم عون عبر حسابه على «تويتر» قائلاً «كان بدن يوقفوا التدقيق الجنائي مقابل تشكيل الحكومة، واليوم صار بدن استقالة فخامة الرئيس مقابل اعتذار الرئيس المكلّف. حلم إبليس بالجنة».

{ سأل عضو «اللقاء الديمقراطي» النائب بلال عبدالله عبر «تويتر»: «ألم يحن الوقت لكي يسمع المعنيون أنين الناس ووجع الفقراء وقلق الأهل على مستقبل أولادها، فيتواضعون وينهون المكابرة وينجزون التسوية الحكومية الموقتة لإنقاذ ما يُمكن إنقاذه قبل الانهيار الشامل؟»، مؤكداً أن  «لن ينفع أي ندم فيما بعد».

{  عرض مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، مع سفير الأرجنتين في لبنان موريسيو أليس، في أوضاع لبنان والمنطقة، وسبل التعاون بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى