رياضة

اكثر من 100 مشارك في بطولة التايكواندو
والمون لاسال يحرز اللقب للمرّة الثلاثين

أحرز نادي المون لاسال (عين سعادة) لقبي فئتي الرجال والسيدات لـ»الدوري اللبناني للتايكواندو» (حزام أسود) لعام 2021 الذي نظّمه الاتحاد اللبناني للتايكواندو بنجاح كبير على مرحلتين (أولى وثانية) ومرحلة نهائية في نادي المون لاسال (عين سعادة) بمشاركة أكثر من مئة لاعب ولاعبة من جميع الأندية المنضمة الى عائلة الاتحاد. وهي المرّة الثلاثين على التوالي التي يحقق فيها نادي المون لاسال اللقب وهو رقم قياسي.

وفي التفاصيل، وفي فئة الرجال، وبعدما تصدّر نادي المون لاسال الترتيب العام النهائي بـ34 نقطة جاء نادي الأنترانيك وصيفاً بـ15 نقطة ونادي بودا في المركز الثالث بـ14 نقطة. وفي فئة السيدات، احتل نادي المون لاسال المركز الأول بـ42 نقطة يليه نادي أنور ثانياً بـ 12 نقطة ونادي بودا ثالثاً بـ 10 نقاط.

وجاءت البطولة قمّة في التنظيم، حيث حرص رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة والأعضاء على اتخاذ كافة إجراءات الوقاية من وباء «كورونا» عبر فحص PCR لجميع الإداريين والمدربين والحكام واللاعبين الى جانب فحص «رابيد تستلكل الداخلين الى القاعة من دون أي استثناء وهو الأمر الذي لقي ارتياحاً لدى عائلة اللعبة ورجال الصحافة والإعلام على أبواب استحقاقات خارجية كبيرة على رأسها بطولة آسيا التي يستضيفها لبنان في حزيران المقبل والتصفيات الأولمبية التي ستقام في أيار المقبل في العاصمة الأردنية عمّان والمؤهلة الى الدورة الأولمبية الصيفية التي ستقام الصيف المقبل في طوكيو (اليابان).

حضر البطولة الرئيس الدكتور ظريفة والأعضاء. وفي ختامها، التقى ظريفة الحكام الذين قادوا المباريات وهنأهم على أدائهم العالي في قيادة المباريات التي لم تشبها أية شائبة ومثنياً على مستواهم الرفيع والاحترافي وهو دليل على كفاءة الحكم اللبناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق