الوطن

أنشطة ومواقف

{ عرض رئيس مجلس النواب نبيه برّي، المستجدات السياسية وشؤوناً تشريعية، خلال استقباله أمس في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، الأمين العام لحزب الطاشناق النائب هاغوب بقرادونيان. كما بحث برّي  مع المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، في الأوضاع العامة وآخر المستجدات الأمنية والسياسية.

{ قدّم كلّ من وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد، وزير الشؤون الإجتماعية والسياحة في حكومة تصريف الأعمال البروفسور رمزي المشرفية ورئيس «تيار الكرامة» النائب فيصل كرامي، أمس، إلى رئيس المجلس الدستوري القاضي طنوس مشلب تصريحاتهم عن الذمة المالية، استناداً إلى القانون الرقم 189 تاريخ 16 تشرين الأول 2020 المتعلق بالإثراء غير المشروع.

{ تساءل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط عبر حسابه على «تويتر»: لماذا فجأة مات ملف ترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل برعاية الأمم المتحدة حول النفط والغاز والتي عمل الرئيس نبيه برّي على مدى عشر سنوات على تحديدها ونجح الأمر الذي يعطي فرصة أمل للاقتصاد اللبناني، في انتظار التسوية بين الـ 18 أو الـ24 ومن وراءها؟».

{ التقى رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط في مكتبه بكليمنصو، سفير دولة سلوفاكيا في لبنان ماريك فارغا، يرافقه المحامي أيمن البوظ، بحضور النائبين وائل أبو فاعور وفيصل الصايغ، ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب، حيث جرى عرض للأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية.

{ استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه باليرزة، رئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ الدكتور ماهر عبد الرزاق وتناول البحث الأوضاع العامة في البلاد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى