الوطن

أنشطة ومواقف

{ استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب في دارته بتلة الخياط، السفير عبد الرحمن الصلح، وجرى البحث في التحضيرات لزيارة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي إلى بيروت بعد غد الخميس.

{ غرّدت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد، عبر حسابها على «تويتر»، قائلةً «في عيد الفصح المبارك لدي دعاء ودعوة: دعاء لله بأن يعيده على شعبنا الحبيب بوطن يشبه أحلام شبابه. ودعوة للجميع للحوار والتفاهم بغية الخروج من أزماتنا بأسرع وقت. ولنعلم أنه ليس بالتمني فقط نصنع التغيير بل بالرغبة والنية».

{ التقى النائب فريد هيكل الخازن البطريرك الماروني الكاردينال بشاره الراعي في الصرح البطريركي في بكركي. إثر اللقاء، قال الخازن في بيان، إن «الراعي يضغط في اتجاه تسريع تأليف الحكومة والحديث مع رئيس الجمهورية ميشال عون صبّ في هذه الخانة». وأضاف «حصل شبه توافق حول عدد الوزراء في الحكومة من دون ثلث معطل لأي فريق، أما العقد الباقية فما زالت عالقة وعلينا أن نبقى متفائلين».

{ استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه باليرزة، رئيس أركان الدفاع البنغالي الجنرال Waker-Uz-Zaman  على رأس وفد مرافق، في حضور سفير بنغلادش في لبنانMaj General Mustahidur Rahman، وجرى البحث في علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

{ أجرى الشيخ نصر الدين الغريب، اتصالاً بكل من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والرئيس العماد إميل لحود معايداً بالفصح، وجرى البحث في المستجدات والأوضاع الراهنة على الساحة المحلية. وأثنى الغريب على «المواقف الوطنية للرئيسين».

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى