أولى

مؤتمر «ثقة» للعلاقات العامة في اللاذقية أمل بغدٍ أفضل والنهوض بالمجتمع وتطويره

نظمّت الغرفة الفتية الدولية في اللاذقية مؤتمر «ثقة» للعلاقات العامة برعاية وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحضور جهات حكومية وشركات خاصة وشخصيات فاعلة ومؤثرة في المجتمع .

كان الهدف من المشروع التعريف بمفهوم العلاقات العامة وتوضيح الفرق بين قسم العلاقات العامة وباقي الأقسام في المؤسسات، وتعزيز التشبيك بين جميع المؤسسات بما يساعد في تحسين علاقاتها وتحقيق أهدافها، وكذلك بناء شراكات مستدامة بين المنظمات بما يساعد في تطوير المجتمع والنهوض به .

تمثلت بداية المؤتمر بمتحدثين اثنين الدكتور باسم غدير الذي تحدث عن العلاقات العامة من الناحية الأكاديمية، والسيدة ياسمينة أزهري المتخصصة بالعلاقات العامة والتي أغنت الجمهور بشرحها تجربتها الشخصية في مجال العلاقات العامة.

كما دار نقاش مفتوح بين الحضور والمتحدثين اللذين حاولا الإجابة على معظم التساؤلات واللغط الموجود لدى الأكثرية بما يخص مفهوم العلاقات العامة وتطبيقه الناجح في الشركات الحالية .

بالإضافة إلى وجود ثلاث طاولات حوارية تضمّ سيدات ورجال أعمال تحدثوا من خلالها عن أهمية وفائدة تطبيق العلاقات العامة في المؤسسات وتحديات وقيود تطبيق العلاقات العامة في سورية والمخرج الأساس تمثل بتطوير العلاقات العامة في ظلّ تقنيات الاتصال الحديثة .

مؤتمر (ثقة) للعلاقات العامة تجربة ناجحة في ظل الظروف الحالية التي تتعرّض لها سورية، ويبقى الأمل أن تتجسّد مخرجات المؤتمر على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى