أنشطة قوميةالوطن

وفد من منفذية حلب «القوميّ» هنّأ رجال الدين في المدينة بمناسبة عيد القيامة

جال وفد من منفذية حلب في الحزب السوري القومي الاجتماعي يتقدّمه المنفذ العام طلال حوري على عدد من رجال الدين في حلب مقدّماً التهاني بمناسبة عيد القيامة المجيدة لدى الطوائف التي تتبع التقويم الغربيّ.

 وشملت الجولة مطران حلب للسريان الكاثوليك أنطوان شهدا، مطران حلب للأرمن الكاثوليك بطرس مراياتي، مطران أبرشية حلب المارونية جوزف طوبجي​، مطران الكنيسة الكلدانيّة الكاثوليكيّة في حلب أنطوان أودو، ورئيس طائفة الأرمن البروتستانت القس هاريتون سيلميان.

ضمّ الوفد إلى المنفذ العام، ناموس المنفذية محمد بربشت، ناظر التنمية الإداريّة هاكوب طنطل يان ومدرب مديريّة القلعة منتصر زيتوني.

وإذ هنّأ المنفذ العام المطارنة الأجلاء بالقيامة المجيدة، أثنى على مواقفهم الوطنيّة المشدّدة على ضرورة الوحدة والتراص بمواجهة الإرهاب والتطرف.

وأكد المنفذ العام حتميّة انتصار سورية النهائي على الإرهاب ورعاته، بفضل حكمة الرئيس بشار الأسد وشجاعته، وبطولات الجيش السوري الباسل وتضحياته ومعه القوى الرديفة وفي مقدّمها نسور الزوبعة، وبفضل صمود الشعب وثباته.

من جهتهم، شكر المطارنة الوفد القوميّ على التهنئة، مشدّدين على أهمية ترسيخ روحيّة المحبة والتآخي والتصدّي لكل الشرور والتحديات التي تتهدّد مجتمعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق