أنشطة قوميةالوطن

وفد من «القومي» زار الشعبية – القيادة العامة: للتمسك بالوحدة الوطنية وبندقية المقاومة

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ العميد وهيب وهبي وعضو المجلس الأعلى سماح مهدي، مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة في مخيم مار إلياس – بيروت، وكان في استقبال الوفد، عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها في لبنان أبو كفاح غازي، عضو اللجنة المركزية للجبهة أبو أشرف عينين، وعضوا قيادة الجبهة في لبنان سليمان عبد الهادي وأبو موسى صبري.

استهلّ المجتمعون اللقاء بتوجيه التحية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني المقاوم الذي يزداد كل يوم تمسكاّ بأرضه وإصراراً على تحريرها من دنس الاحتلال.

كما حيّا المجتمعون أهلنا الصامدين في أرضنا المحتلة عام 1948، والتضحيات الجسام التي يبذلونها في مواجهة قوات الاحتلال الصهيونيّ عبر المواجهات المستمرة لا سيما في مدينة أم الفحم.

حثّ المجتمعون وكالة الأونروا على ممارسة واجباتها على أكمل وجه مع ما يتطلبه ذلك من إعلان خطة طوارئ تواكب الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها مخيمات الصمود في لبنان.

وشدد المجتمعون على وجوب التمسك بالوحدة الوطنية الفلسطينية بكونها تشكل مع بندقية المقاومة خط الدفاع الأول عن المسألة الفلسطينية التي تستهدفها المؤامرات من كلّ حدب وصوب، بدءاً من صفقة القرن وصولاً إلى كلّ إجراءات التطبيع التي تنتهجها أنظمة الذلّ والخنوع.

وأكد المجتمعون على وجوب الإبقاء على التواصل الدائم لما فيه مصلحة القضية القومية وخير أبناء شعبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى