رياضة

«العهد» يشكر وزيرة الشباب والرياضة أوفنانيان ونبيل بدر يثني على دورها ويدعم 10 اتحادات

زار وفد من إدارة نادي العهد الرياضي يتقدّمه أمين السر الحاج محمد عاصي وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتينيه أوهانيان، والتي استقبلته بحضور المدير العام زيد الخيامي، وضمّ وفد العهد أيضاً عضوي مجلس الإدارة الحاج ابراهيم كوثراني، مدير العلاقات العامة، والزميل يوسف يونس، المسؤول الإعلامي للنادي.

استعرض الجانبان الظروف الاستثنائية لممارسة الأنشطة الرياضية مع الالتزام بالضوابط التي تفرضها الإجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

وشكر وفد العهد الوزيرة أوهانيان على جهودها اللافتة لإطلاق عجلة الأنشطة الرياضية المحلية ودفاعها المحق عن سفر البعثات الرياضية اللبنانية إلى الخارج، ودعمها للمشاركات الخارجية لكون هذه البعثات تشكّل وجه لبنان الحضاري.

هذا، وأكّدت أوهانيان على استعدادها لتقديم كافة أشكال الدعم الممكن لأي بعثة رياضية لبنانية إلى الخارج بما تسمح به الإمكانات في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، كما تمنّت لنادي العهد التوفيق في حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي، مطالبة باستمرار التنسيق كي تقوم الوزارة بدورها الإيجابي في حلحلة أي صعوبات طارئة على سير تحضيرات النادي، ولا سيما إذا استدعت ظروف البلد إقفالاً آخر.

واستقبلت أوهانيان أيضاً، رئيس نادي الأنصار نبيل بدر، الذي توجّه شاكراً الوزيرة على التزامها تجاه الأندية التي ستمثل لبنان خارجياً وتجاه المنتخب الوطني، وقال “كما وعَدت وفّت، نشكرها على ذلك، ونحن بالمقابل، قدمنا مبادرة وضعناها بيد الوزيرة، وهي تقديم مساهمة مالية إلى عشرة اتحادات رياضية”.

وأضاف: «ستقوم الوزيرة بانتقاء الاتحادات المناسبة للاستفادة من هذه المبادرة، فنكون قد وفينا بدورنا تجاه معاليها وتجاه وزارة الشباب والرياضة».

ولفت بدر: «بما أن معالي الوزيرة أمنّت اللقاحات للأندية والمنتخبات الملتزمة خارجياً باسم لبنان، لم يعد هناك داعٍ لنقوم بالخطوة نفسها، فجاءت مبادرة المساهمة من جانبنا إلى الاتحادات من باب الوفاء لما قامت به».

وأضاف بدر: “عملية تلقيح اللاعبين انتهت، وموضوع منح اللقاح سوف يُسهّل تحركّنا وتنقّلنا وإقامتنا للمعسكر قبيل الاستحقاق الآسيوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق